منتدى الأشعة والتصوير الطبي





عزيزنا الزائر
اهلا بك معنا فى منتدى الاشعة والتصوير الطبى

ولكن هذه الرسالة تدل على انك غير مسجل معنا
يسعدنا انضمامك معنا
منتدى الأشعة والتصوير الطبي

منتدى الأشعة والتصوير الطبي


    فوز النادي الأهلي بكأس بطولة أبطال أفريقيا للمرة السادسة

    شاطر
    avatar
    رجل المستحيل
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 108
    العمل/الترفيه : مدرس / صحفي
    الرتبة : <P align=center><A href=""><INPUT class=fushia readOnly size=17 value=" الشخصية " name=T1></A>
    تاريخ التسجيل : 09/10/2008

    يدا بيد لتطوير منتدانا فوز النادي الأهلي بكأس بطولة أبطال أفريقيا للمرة السادسة

    مُساهمة من طرف رجل المستحيل في الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 9:27 am

    farao I love you farao I love you farao
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الحمدلله حصد النادي الأهلي أخيراً الثمرة المرجوة من رحلة الكفاح والتعب والعرق والضغط وتوج الله ذلك الجهد بالكأس الغالية السادسة في تاريخة ليطير إلي اليابان إنشاء الله كأول فريق في العالم يذهب إلي هذه البطولة3مرات حتي الآن.
    عشان مطولش عليكم ألف مبروك لكل المصريين عامة وللجماهير الأهلاوية خاصة.
    تعالوا بنا نتصفح ماجاء في المواقع تعليقا علي الفوز
    Arrow Arrow Arrow Arrow

    إحنا الأهلي احنا ولا نسيتوا .. البطولة المسلوبة عادت من جديد .. أبطال أفريقيا يبقون فوق الجميع .. أبناء صالح سليم والتتش وثابت البطل .. زملاء الراحل الرائع محمد عبد الوهاب ابن النادي الأهلي .. وأخيراً .. رجعنالك يا يابان.

    انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد أن نجح الأهلي في تحقيق أهم أهدافه بالتسجيل في الشباك الكاميرونية ليصعب من مهمة أصحاب الأرض.

    بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى ومثلث دفاعي مكون من شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر جيلبرتو وفي الوسط حسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات وأمامهم أبو تريكة وفلافيو أمادو.

    البداية جاءت هجومية من الجانب الكاميروني حيث نجح أمير عبد الحميد في انقاذ أول الفرص الهجومية عندما أبعد كرة عرضية من أمام رأس داوودا كاميلو مهاجم القطن, وعاد بعدها أمير لينقذ تسديدة بعيدة المدى من لاسانا عبد الكريم.

    وكاد بابا أوسمايلا أن يسجل هدف التقدم في مرمى أمير عبد الحميد من ركنية مرت من الجميع ليرتقي لها أوسمايلا ويلعبها رأسية تمر بجوار القائم وسط دهشة الجميع.

    ومن أول هجمة حقيقية للأهلي يمرر أبو تريكة الركنية لجيلبرتو الذي يعيدها لأبوتريكة فيرسلها عرضية ممتازة داخل منطقة الجزاء يقابلها أحمد حسن بتسديدة ممتازة تدخل الشباك الكاميرونية معلنة عن تقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

    وياتي الرد الكاميروني في اللحظة الأخيرة من الشوط الأول عندما تخاذل الدفاع الأهلاوي في تشتيت كرة داخل منطقة الجزاء يسددها لاسانا عبد الكريم داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

    مع بداية الشوط الثاني يدفع الساحر البرتغالي مانويل جوزيه بسيد معوض بدلاً من أحمد صديق ليلعب بركات كظهير أيمن ويلعب سيد معوض كلاعب وسط أيسر أمام جيلبرتو ليساند أبو تريكة وفلافيو.

    ويهاجم القطن بضراوة شديدة ويهدر مهاجموه كماً رهيباً من الفرص السهلة ويتألق أمير عبد الحميد وينقذ العديد من الكرات .. ولكنه في المقابل فشل كثيراً في التقدمك للكرات العرضية ولكن التوفيق حالف الدفاع الأهلاوي.

    ومن كرة عرضية يتأخر أمير عبد الحميد في التقدم للكرة ليمررها داوودا كاميلو لبابا أوسمايلا الذي يلعبها داخل شباك أمير عبد الحميد ليعود القلق من جديد للقلوب الأهلاوية خوفاً من الانتفاضة الكاميرونية.

    ويدفع جوزيه بأنيس بوجلبان بدلاً من أحمد حسن المصاب ثم يعقبه بالدفع بأحمد فتحي بدلاً من أبو تريكة ويعتمد الأهلي على اهدار الوقت من أجل الخروج بالمباراة بالنتيجة بهذا الشكل ولكن النجم بركات كان له رأياً أخر.

    انطلق بركات من الجانب الأيمن ونجح في المرور بها وتجاوز الدفاع ليتعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء يحتسبها جمال حيمودي ضربة جزاء يتقدم لها شادي محمد ويسكنها الشباك ليتعادل الأهلي ويطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي باللقب الأفريقي السادس ويعود مجدداً لكأس العالم بالأندية في اليابان.
    farao
    avatar
    رجل المستحيل
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 108
    العمل/الترفيه : مدرس / صحفي
    الرتبة : <P align=center><A href=""><INPUT class=fushia readOnly size=17 value=" الشخصية " name=T1></A>
    تاريخ التسجيل : 09/10/2008

    يدا بيد لتطوير منتدانا رد: فوز النادي الأهلي بكأس بطولة أبطال أفريقيا للمرة السادسة

    مُساهمة من طرف رجل المستحيل في الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 9:35 am

    farao I love you farao I love you farao
    إعلام العالم يلقي الضوء على إنجاز الأهلي و يشيد بالسداسية الحمراء

    مع نهاية صافرة الحكم الجزائري جمال حيمودي تحولت أفريقيا الى القارة الحمراء بمعنى الكلمة بعد ان سيطر الأهلي على مقاليد الحكم في الكرة السمراء واستطاع تحقيق الانجاز الأكبر في تاريخ افريقيا وانفرد بجميع الارقام القياسية في دوري أبطال افريقيا .. وهي البطولة الاعظم في تاريخ الاندية الافريقية .. وأصبح الاهلي بحق حديث الجميع في العالم..

    البداية كانت من موقع Goal.com الموقع الرياضي الاول في العالم والذي كتب عن المباراة تقرير تحت عنوان " الأهلي يحطم الرقم القياسي ببطولة سادسة" حيث قال الموقع ان الأهلي استطاع الفوز في مجموع المباراتين 4/2 .. وأضاف الموقع ان الشياطين الحمر اصبح الان من أنجح الفرق في افريقيا بعد ان استطاعوا اضافة البطولة السادسة الى خزينة بطولاتهم بعد الفوز ببطولات اعوام 1982و 1987 و 2001 و 2005 و 2006 وبطولة العام الحالي واستطاع ان يتخطى منافسه التقليدي الزمالك الذي فاز بلقب البطولة 5 مرات من قبل.. وتحدث الموقع عن أحداث المباراة مؤكدا ان الأهلي استطاع خلال الشوط الاول وخلال 45 دقيقة ان يصمدوا امام 35 الف متفرج شجعوا فريقهم بجنون وقال الموقع ان هدف أحمد حسن كان بمثابة الصدمة لجماهير شمال الكاميرون وعلى الرغم من تعادل القطن الا ان جماهير الكاميرون اصبح لديهم قناعة كبيره ان الأهلي قد طار بالبطولة ... وعن الشوط الثاني قال الموقع ان أمير عبد الحميد وخط الدفاع كانوا نجوم اللقاء وعلى الرغم من احراز الهدف الثاني للقطن الا ان شادي محمد ومن ضربة جزاء مستحقة اثبت ان الأهلي قد فعلها وفاز بالبطولة.. واختتم الموقع حديثه عن المباراة قائلاً "بالاضافة الى الجائزة المالية الكبرى التي سيحصل عليها الأهلي فسوف يمثل الفريق افريقيا في كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان وهي البطولة التي حصل الأهلي على المركز الثالث فيها منذ عامين.

    أما موقع soccerway.com العالمي فقد كتب تقرير المباراة تحت عنوان " الأهلي ينجو من عاصفة القطن ويحقق البطولة السادسة" حيث قال الموقع في تحليله للمباراة ان الأهلي استطاع تحقيق لقبه السادس في دوري ابطال افريقيا بعد ان استطاع نجوم الأهلي التعادل مع فريق القطن هدفين بهدفين لكل منهما وأكد الموقع ان الأهلي كان هو المرشح الاول للبطولة منذ بدايتها في فبراير 2008 واستطاع الأهلي ان يحقق الانجاز بالفوز 4/2 بعد الفوز في القاهرة 2/0 .. وأضاف الموقع ان الشياطين الحمر بالاضافة الى فوزه بجائزة نقدية كبيره فقد حجزوا مقعدا بجوار الشياطين الحمر الانجليز مانشستر يونايتد في كأس العالم التي ستقام في اليابان .. وتحدث الموقع عن 35 الف مشجع كاميروني ساندوا فريق الكاميرون بضراوة شديده طوال المباراة واشاد الموقع بإنجاز الأهلي الذي حصل على البطولة 3 مرات في أخر اربع سنوات كما وصل الفريق الى نهائي العام الماضي 2007 وقال الموقع ان الفريق الكاميروني بدأ الشوط الثاني مثل الرجل المذبوح الذي يبحث ان انقاذ لحياته ولكن هدف شادي محمد قبل نهاية المباراة انهى 7 مباريات متتالية للفريق الكاميروني في البطولة بدون اي تعادل بالاضافة الى 10 سنوات بدون اي هدف في مرمى الفريق.

    أما موقع قناة الـCNN فقد نشر خبر المباراة تحت عنوان " الأهلي يستعيد بطولة أبطال أفريقيا" حيث قال الموقع " نجح الأهلي المصري الأحد في استعادة لقب دوري رابطة الأبطال الأفريقية لكرة القدم، بتعادله في مباراة الإياب من الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام القطن الكاميروني، في مدينة غاروا الكاميرونية بهدفين لهدفين...ونجح الأهلي في تجاوز مباراة واحدة من أصعب مبارياته بسلام وبسهولة نسبية لم تكن متوقعة، وتثبت قوة شخصية الفريق التي باتت تميزه في السنوات الأخيرة...وفضلا عن استعادة اللقب الذي خسره العام الماضي على يد النجم الساحلي التونسي، بات الأهلي منفردا بعدد مرات الفوز ببطولة أفريقيا، حيث أحرزه للمرة السادسة، متجاوزا بالتالي شريكه السابق، مواطنه وغريمه الزمالك...ودخل الأهلي مباراة العودة في غاروا، التي جرت أمام لعب لم يكن فيه أي مقعد شاغر، بذكاء كبير من خلال رسم تخطيطي ماكر من مدربه البرتغالي جوزيه مانويل، مما كفل له التقدم بالنتيجة بواسطة أحمد حسن"
    وفي موقع هيئة الاذاعة البريطانية BBC جاء خبر المباراة تحت عنوان " الاهلي بطل أفريقيا للمرة السادسة" حيث قال الموقع " فاز النادي النادي الاهلي المصري ببطولة دوري ابطال افريقيا للمرة السادسة في تاريخه بعد تعادله في مباراة العودة مع نادي القطن الكاميروني بهدفين" وبعد الحديث عن فنيات اللقاء قال الموقع " وأحرز الأهلي دوري أبطال أفريقيا أعوام 1982 و1987و2001 و 2005 و 2006، و فاز أيضا بكأس أبطال الكؤوس أربع مرات 1984 و 1985و1986و 1993 وثلاث مرات بالسوبر الأفريقي مايجعل حصيلته من الكؤوس الأفريقية رقما قياسيا يصعب على أي ناد آخر تجاوزه...وبذلك يتأهل الأهلي للمرة الثالثة إلى كأس العالم الأندية باليابان للمرة الثالثة في تاريخه، وتتنطلق البطولة في 12 ديسمبر" وأضاف الموقع " ويصب هذا الفوز في مصلحة منتخب مصر الذي يشكل لاعبو الأهلي قوامه الأساسي، وتستعد مصر لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في جنوب أفريقيا 2010...وهذا هو اللقب الأفريقي الرابع للأهلي بقيادة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه الذي عاد لقيادة الفريق في 2004 ومنذ ذلك الحين لم يغب عن منصات التتويج المحلية والأفريقية...ومازال الأهلي يحصد ثمار الاستقرار الإداري بقيادة رئيس النادي حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب اللذين نجحا في توفير جميع الإمكانات لجوزيه وأمدوه على مدى السنوات الماضية بنخبة من أفضل لاعبي مصر"
    أما وكالة الانباء الفرنسية AFP.com فقد نشر خبر المباراة تحت عنوان "الاهلي يحرز اللقب السادس في تاريخه" وقال الموقع في تقريره "أحرز الاهلي المصري لقب بطل مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه امام كوتون سبور الكاميروني 2-2 اليوم الاحد على استاد "جميع الرياضات" في غاروا وامام 35 الف متفرج يتقدمهم الرئيس الكاميروني بول بيا في اياب الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا كرة القدم" وأضاف الموقع في تقريره "وهو اللقب السادس للاهلي في تاريخه فانفرد بالرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة الاوروبية العريقة بعد اعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006...وحقق الاهلي انجازا غير مسبوق حيث استعاد الريادة القارية بعدما سحبها منه النجم الساحلي التونسي بالفوز عليه 3-1 في اياب الدور النهائي العام الماضي (الذهاب صفر-صفر في سوسة) بعدما ناله الفريق المصري عامي 2005 و2006 وانفرد بالرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة القارية العريقة والذي كان يتقاسمه حاليا مع مواطنه جاره وغريمه التقليدي الزمالك... وهو اللقب الرابع للاهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه علما بان النادي القاهري خاض نهائي المسابقة للمرة الثامنة في تاريخه علما بان اول القابه كانت قبل 26 عاما...وضمن الاهلي تواجده في كأس العالم للاندية التي تستضيفها اليابان من 12 الى 20 كانون الاول/ديسمبر المقبل وذلك للمرة الثالثة في الاعوام الاربعة الاخيرة بعدما خاض غمارها عامي 2005 و2006 عندما حل ثالثا بعد فوزه على اميركا دي مكسيكو المكسيكي بطل الكونكاكاف 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع...ورفع الاهلي رصيده من الالقاب القارية الى 13 لقبا بعد مسابقة دوري الابطال 6 مرات اعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 وكأس الكؤوس الافريقية 4 مرات اعوام 1984 و1985 و1986 و1993 والكأس السوبر الافريقية 3 مرات اعوام 2002 و2006" وأضاف الموقع "وبدأ الاهلي مشواره في البطولات القارية عام 1976 وخاض حتى الان 214 مباراة في مختلف المسابقات الافريقية بينها 162 مباراة في مسابقة دوري الابطال حقق الفوز خلالها في 83 مباراة (67 في مصر و16 خارجها) وتعادل في 44 مباراة (9 في مصر و35 خارجها) وخسر 35 مباراة (5 في مصر و30 خارجها). وسجل لاعبو الأهلي 258 هدفا (199 في مصر) ودخل مرماهم 118 هدفا (39 في مصر)..في المقابل فشل كوتون سبور في احراز اللقب القاري الاول له في المسابقة التي شارك فيها للمرة الاولى عام 1998 وبالتالي اعادة اللقب الى الكاميرون بعد غياب 28 عاما عندما توج به كانون ياوندي عام 1982 علما بان الاخير كان اخر فريق كاميروني يبلغ الدور النهائي للمسابقة القارية...يذكر ان غياب الاندية الكاميرونية عن القمة في المسابقات الافريقية ترافق مع تألق المنتخب الوطني الذي دأب على المشاركة في نهائيات كأس العالم منذ المرة الاولى عام 1980 بالاضافة الى تتويجه باللقب القاري اعوام 1988 و2000 و2002"
    farao
    avatar
    رجل المستحيل
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 108
    العمل/الترفيه : مدرس / صحفي
    الرتبة : <P align=center><A href=""><INPUT class=fushia readOnly size=17 value=" الشخصية " name=T1></A>
    تاريخ التسجيل : 09/10/2008

    يدا بيد لتطوير منتدانا رد: فوز النادي الأهلي بكأس بطولة أبطال أفريقيا للمرة السادسة

    مُساهمة من طرف رجل المستحيل في الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 9:38 am

    farao I love you farao I love you farao


    نشر موقع وكالة الانباء العالمية رويترز reuters.com تحت عنوان "الاهلي يحرز كأس افريقيا للمرة السادسة ويتأهل لبطولة العالم للاندية" حيث قال الموقع في تقريره عن مباراة قائلاُ " توج الاهلي المصري بطلا لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه بعد أن انتزع التعادل خارج أرضه مع كوتون سبور الكاميروني 2-2 في مباراة الاياب بالدور النهائي التي اقيمت في جاروا" وأضاف الموقع " وانفرد الاهلي بذلك بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال افريقيا كما أحرز اللقب للمرة الثالثة في أربع سنوات ليواصل فرض سيطرته على كرة القدم في القارة. تأهل الاهلي بذلك الى كأس العالم للاندية التي ستقام باليابان في ديسمبر المقبل للمرة الثالثة في تاريخه.ونجح الاهلي في التصدي للثورة الهجومية لاصحاب الارض الذين كانوا يأملون في تعويض هزيمة لقاء الذهاب في جاروا حيث حقق الفريق الكاميروني الفوز في جميع مبارياته التي خاضها في طريقه نحو الدور النهائي..رغم أن شباك الاهلي استقبلت هدفين الا أنه نجح في احراز مثلهما" ووصف الموقع لاعبي القطن بعد الهدف قائلاً "وبدا الاحباط على لاعبي كوتون سبور بعد تقدم الاهلي اذ أصبح الفريق الكاميروني بحاجة لاحراز أربعة أهداف من أجل انتزاع اللقب من الضيوف"

    أما موقع قناة الجزيرة الاخباريه فقد نشرت خبر المباراة تحت عنوان " الأهلي المصري يفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة " حيث أكد الموقع ان الأهلي استطاع استعادة اللقب المفضل له بعد حقق التعادل مع الفريق الكاميروني بهدفين لكل فريق واضاف الموقع قائلاً " وهذا هو اللقب السادس للأهلي لينفرد بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع مواطنه الزمالك بخمسة ألقاب لكل منهما، علما بأن انتصارات الأهلي السابقة كانت في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006" وقال الموقع " بهذا الفوز ضمن الأهلي وجوده في كأس العالم للأندية التي تستضيفها اليابان في الفترة من 12 إلى 20 ديسمبر/كانون الأول المقبل وذلك للمرة الثالثة في الأعوام الأربعة الأخيرة...في المقابل فشل القطن في إحراز لقبه الأول بالمسابقة التي شارك فيها للمرة الأولى عام 1998، كما فشل بالتالي في إعادة اللقب إلى الكاميرون بعد غياب 28 عاما عندما توج به كانون ياوندي عام 1982"


    ونشر موقع قناة العربية خبر المباراة تحت عنوان " حطم الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة..الأهلي يستعيد لقب بطل إفريقيا على حساب كوتون الكاميروني" حيث أكد الموقع ان الفريق استطاع استعادة اللقب الذي فقده الفريق في العام الماضي امام النجم الساحلي ووصف الموقع بطولة الأهلي بالانجاز غير المسبوق وضمن الأهلي تواجده في كأس العالم للأندية كما تحدث الموقع عن انجازات الأهلي في افريقيا ووصف الفريق بأنه لا يقهر.


    وفي موقع قناة الجزيرة الرياضية كان خبر المباراة تحت عنوان " الأهلي يتزعّم أفريقيا بسداسية غير مسبوقة" وتحدث الموقع عن انجاز الأهلي قائلاً بعد وصف المباراة " وهو اللقب السادس للأهلي في تاريخه فانفرد بالرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة الأفريقية العريقة بعد أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006...وحقق الأهلي انجازا غير مسبوق حيث استعاد الريادة القارية بعدما سحبها منه النجم الساحلي التونسي بالفوز عليه 3-1 في إياب الدور النهائي العام الماضي (الذهاب صفر-صفر في سوسة) بعدما ناله الفريق المصري عامي 2005 و2006، وانفرد بالرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة القارية العريقة والذي كان يتقاسمه حاليا مع مواطنه جاره وغريمه التقليدي الزمالك...وهو اللقب الرابع للأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه، علما بأن النادي القاهري خاض نهائي المسابقة للمرة الثامنة في تاريخه علما بأن أول ألقابه كانت قبل 26 عاما"
    farao
    avatar
    رجل المستحيل
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 108
    العمل/الترفيه : مدرس / صحفي
    الرتبة : <P align=center><A href=""><INPUT class=fushia readOnly size=17 value=" الشخصية " name=T1></A>
    تاريخ التسجيل : 09/10/2008

    يدا بيد لتطوير منتدانا رد: فوز النادي الأهلي بكأس بطولة أبطال أفريقيا للمرة السادسة

    مُساهمة من طرف رجل المستحيل في الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 9:40 am

    farao I love you farao I love you farao


    خبراء الكرة المصرية : الأهلي خير ممثل للقارة السمراء في اليابان .. وأرقامه "غير قابلة للكسر"

    أكد خبراء الكرة المصرية أن فريق الأهلي هو الأفضل والأجدر لتمثيل أفريقيا علي المستوي العالمي باللعب في كأس العالم للأندية..مؤكدين بأنهم حققوا أولي أهدافهم بإستعادة كأس أفريقيا وأمامهم حلم كبير بتمثيل مصر وأفريقيا خير تمثيل في كأس العالم .. كما وصفوا تحقيق الاهلي للقب البطولة الأفريقية للمرة السادسة يعد انجازا غير مسبوقا لهذا الجيل من اللاعبين الذين شرفوا الكرة المصرية.

    وأضافوا أن روح الفانلة الحمراء ومعدن اللاعب المصري الأصيل التي تظهر وقت الشدائد لعبت دورا بارزا في ترجيح كفه الأهلي والعودة لارض الوطن بكأس أفريقيا.وأجمعوا أن الأهلي شرف الكرة المصرية وأكد علي أن الصحوة التي شاهدتها الرياضة نابعة للمجهود الكبير الذي يبذل وليس وليدة الصدفة.

    في البداية أكد الكابتن طه بصري المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري أن النادي الأهلي شرف الكرة المصرية ورفع من شأنها ليس علي الصعيد الافريقي فقط بل أيضاً علي المستوي العالمي خاصة أن هذا الفريق حقق رقما قياسيا جديدا علي مستوي العالم بالتأهل لمونديال العالم للأندية للمرة الثالثة وهذا رقم لم يحققه أي فريق علي مستوي العالم .

    وأضاف أن فوز الأهلي بالبطولة يعتبر انجازا بكل المقاييس ويعتبر أيضا فخرا لكل مصري وليس للأهلوية فقط .. موضحا أن الفريق أمامه فرصة كبيرة في تحقيق انجازا كبيرا في كاس العالم خاصة وأن نجوم الفريق أصبحوا يمتلكون خبرات عالمية تقودهم لتحقيق أي انجاز .

    وقال مختار مختار المدير الفني لنادي بتروجيت أن النادي الأهلي هو أفضل وجه للقارة الأفريقية لتمثيلها علي مستوي العالم في كاس العالم باليابان .. وأكد أن الأهلي يعتبر أقوي فريق في القارة وهو بالفعل جدير بتحقيق هذا الانجاز خاصة وأنه قدم ما يشفع له بالفوز بالبطولة علي مدار مشواره الصعب منذ انطلاق البطولة حتى لحظة التتويج في معقل نادي القطن بجاروا

    وأضاف أن هذا الانجاز يعتبر تاريخي ومتوقع في نفس الوقت خاصة وأن نجوم الأهلي كانوا علي قدر المسئولية في رسم السعادة علي وجوه الشارع المصري .. موضحا أن ظروف المباراة وسوء أرضية الملعب حرم الاهلي من تقديم أداء قوي وفوز مستحق .. وقال أن المرحلة المقبلة تحتاج إلي مجهود مضاعف بقدر الحدث الكبير الذي سيشارك فيه الاهلي .

    أما الكابتن محمد عامر المدير الفني لنادي بترول أسيوط فقد قال أن النادي الأهلي نجح في تحقيق المعادلة الصعبة بالفوز بأقوي بطولة داخل القارة الأفريقية السمراء للمرة الثالثة في أربع سنوات وكتب اسمه بذلك بحروف من ذهب في الاجندة العالمية خاصة وان رقمه الذي حققه بالمشاركة في كاس العالم للمرة الثالثة لن يستطيع أي فريق تحقيقه في الوقت الحالي خاصة وأن نادي باتشوكا المكسيكي نجح بصعوبة في الوصول للبطولة للمرة الثانية ولكن الأهلي أبى أن يكسر أي فريقه رقمه الخاص بالتأهل مجدداً لليابان.

    وتغزل عامر في هذا الجيل من اللاعبين قائلا بأنهم خير جيل حضر للاهلي من ناحية تحقيق البطولات وهو أمر لا يحمل الرأي الشخصي وانما هو واضح تماماً من خلال أرقامهم وبطولاتهم التي تتحدث عن نفسها والتي تجب الجميع على احترامهم.
    farao
    avatar
    رجل المستحيل
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 108
    العمل/الترفيه : مدرس / صحفي
    الرتبة : <P align=center><A href=""><INPUT class=fushia readOnly size=17 value=" الشخصية " name=T1></A>
    تاريخ التسجيل : 09/10/2008

    يدا بيد لتطوير منتدانا رد: فوز النادي الأهلي بكأس بطولة أبطال أفريقيا للمرة السادسة

    مُساهمة من طرف رجل المستحيل في الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 9:43 am

    farao I love you farao I love you farao

    الرئيس مبارك يهنىء الاهلى بالفوز بكأس بطولة دورى أبطال إفريقيا

    وجه الرئيس حسنى مبارك تهنئة للنادى الاهلى وجماهيره بمناسبة الفوز بكأس بطولة دورى أبطال إفريقيا للأندية للمرة السادسة .. وأرسل الرئيس برقية بهذه المناسبة من الهند التى يزورها حاليا منوهاً إلى الأداء المشرف للاهلى فى مباراة النهائى أمام القطن بطل الكاميرون , كما أعرب الرئيس مبارك عن تمنياته للنادى الاهلى بالتوفيق فى تمثيل إفريقيا ببطولة أندية العالم المقبلة باليابان .

    جاء ذلك فى برقية أرسلها سيادته للكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى فيما يلى نصها : الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى يسعدنى أن أعرب عن تهنئتى للنادى الاهلى وجماهيره بالفوز المستحق بكأس بطولة الأندية الإفريقية السادسة وبالأداء المشرف فى مباراة نهائى البطولة بالكاميرون كما أود أن أعرب عن تمنياتى للنادى الاهلى بالتوفيق فى تمثيل إفريقيا ببطولة أندية العالم المقبلة فى اليابان .
    farao
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 37
    الموقع : Www.4xray.Gid3an.Com
    العمل/الترفيه : Just man
    هوايتك المفضله : Learning
    الرتبة : المؤسس والمدير العام
    احترام قوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 07/10/2008

    يدا بيد لتطوير منتدانا رد: فوز النادي الأهلي بكأس بطولة أبطال أفريقيا للمرة السادسة

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 10:00 pm

    الف مليون مبروك لنادي البطولات او او او او اهلاوي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 نوفمبر 2017, 7:25 am